Nutritionist
عمري 51 سنة ولدي جسم ضخم مليء بالعضلات ( امارس كرة...
عمري 51 سنة ولدي جسم ضخم مليء بالعضلات ( امارس كرة القدم . ركوب الدراجة وحمل الاوزان)ولكن بسبب قشر ليمون حصل معي تسمم والتهاب مريء ومعدة . ما هي المكملات الغذائية التي استطيع تناولها اخذا بعين الاعتبار معدتي الحساسة
إجابة الخبير: Dr. Doaa Hajeen
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
اهلا بك, ان كنت تقصد بودرة البروتين أنصحك بعدم تناول المكملات الغذائية منها في الوقت الحالي الى حين تعافيك تماما من التهاب المعدة لتجنب زيادة مضاعفات الاتهاب, يمكنك الاعتماد على البيض والاسماك واللحوم للحصول على البروتين في الوقت الحالي الى حين يتم شفاؤك.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/12858294
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء الهجين
إسأل Nutritionist
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist