ماهي الاثار الجانبية لدواء ديزاكروفيس و هل يساعد...
ماهي الاثار الجانبية لدواء ديزاكروفيس و هل يساعد عل السمنة لا نني نحيفة جدا و اصبح يشكل لي ارق بماذا تنصحوني و شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية