إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 73547 | نسبة الرضا 97.9%

تفسير الأحلام
تم تقييم هذه الإجابة:

حلمت أني ذهبت انا وزوجي لشراء خروف وليس كبش له قرون بل خروف عادي وبحثنا طويلا حتى اشترينا واحد وذهبنا لبيت والدته لذبحه هناك ولم نرى الدم او نرى الخروف وهو يتم ذبحه ..وامي متوفيه لكني رأيتها في المنام تجلس ومعها طفل رضيع وسالتها هل بذحتوه قالت نعم وسألتها كم وزنه قالت ليس بكبير فقط 44 ك ومنه 2 ل الية الخروف اخذت كيلو وحماتك كيلو ..وانا وقتها رأيت حماتي وقلت لها المتبقي منه قسموه بالنصف بينك وبين والدتي بمعرفتكم على الناس والمحتاجين . ولكن في الحلم انه كان يوم العيد بعد غدا وانا قلت لزوجي لو ذبحناه في العيد سيكون اضحيه ولكن نحن ذبحناه قبل الوقفة او يوم الوقفة لعيد الاضحى على انه صدقة او فداء لابننا هكذا يعني كان غرضي .. للعلم نحن متزوجون ولدينا طفل واحد فقط وارغب في الحمل وان يرزقني الله بنتا ولكن لا اعلم هل تفسيره وفاة شخص ام رزق او غيره . وشكرا لكم

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 73547 | نسبة الرضا 97.5%

إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، أَمَّا بَعْدُ.

 

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا .

 

اللهم رب جبرائيل وميكائيل فاطر السموات والأرض تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم أهدني لما أختلف الناس فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى سراط مستقيم .

خيراً رأيت وشراً كٌفيت .

 

الأخت الفاضلة رؤياك طيبة وبشرة بحمد الله تعالى

فتدل على أمرين الأول أنكم ترزقون بولد ويكون له ذرية طيبة وصيتاّ قوياّ ولعله يكون عالم من علماء زمانه .

والأمر الأخر أنكم تجون بيت الله الحرام وتوخرون وتتقدمون في يوم ولا حرج عليكم في ذالك كما قال الله تعالى (فمن تعجل في يومين أو تأخر فلا إثم عليه )

وتدل أيضاّ أنكم تبحثون عن علاج ودواء لكي تنجبون وبإذن الله يكون لكم ذالك وترزقون مولوداّ ذكراّ .

 

ولربما جاء المولود قبل موعد ولادته بشهر أو يزيد قليلاّ .

 

ووالدتك تحتاج منك الدعاء والصدقة عنها والإستغفار لها

وربما تحملين وتجهضي المولود ولكن بإذن الله تحملين وتلدين مرة أخرى

وأنصحك بالأكثار من الأستغفار وصلاة النافلة وكذالك زوجك وأبتعدو عن المحرمات بكل ما تستطيعون وأطلبو من الله فإنه قريب يجيب الداعي إذا دعاه .

 

 

هذا والله تعالى أعلم وأحكم فما كان من صواب فمن الله وحده وله المنًة والفضل وما كان من خطأ فمن نفسي والله تعالى من براء وأستغفر الله وأتوب إليه .

 

أسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يحب ويرضى ويتجاوز عنكم سيئات أعمالكم ويدخلنا وإياكم في رحمته إنه وليُ ذالك والقادر عليه اللهم آمين

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 73547 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار