إسأل Certified Psychotherapist الآن

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

الأسئلة المجابة 10120 | نسبة الرضا 98.9%

Marriage & Family Counseling
تم تقييم هذه الإجابة:

دكتور لدي حاله وهي اني احس بجميع المشاعر معاً اي في نفس الوقت مثل اريد الشيء ولا أريده ، احب الشيء واكرهه في نفس الوقت هذا الشي طبيعي ؟ وايضاً انا احلل شخصيات الناس وهذا الشيء لا إرادي ، كيف استطيع ان اتحكم في نفسي ولا احللهم ؟ وايضاً كيف استطيع ان اجعل علاقتي مع الجميع رسمية لأنني لا اتحكم في مشاعري ؟ وايضاً كيف استطيع نسيان ما يجرحني وأكمل حياتي وتكون الاولوية لنفسي وثم الناس ؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

الأسئلة المجابة 10120 | نسبة الرضا 98.9%

السلام عليكم و رحمة الله ,
وشكراَ لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
سيدي العزيز / إن ما تمري به من اضطراب وتضارب في المشاعر والسلوك والتفكير هو ناتج عن ظروف نفسية قد تكون مررت فيها بالسابق او تمر بها الان او نتيجة اضطراب في البنية المعرفية فينتج عن هذه العوامل ما تمر به ، لهذا يجب عليكي ان تقوم بتحديد اكثر المواضيع ايلاما لك وان تبدأ بحله وان لا تؤجل شيء اي ابدا بوضع الخطوات الاساسية في حل المشكلات التي تمر بها ، كذلك يجب عليك ان لا تبقى جلس لوحدك حتي لا تسيطر عليك الافكار السلبية عن ذاتك كما ومن المهم ان تقوم بالنظر للايجابيات في شخصيتك حتي تعيد الثقة لنفسك ومن المهم ان لا تحكم على الناس من تحليلك فإجعل تحليلك لنفسك وانتظر ان يصجر منهم السلوك ، كما ومن المهم ان تعطي اهتمام لنفسك في منظرك ولبسك ، ومن المهم ان تتجاهل الافكار السلبية التي تتارود لذماغك ، كما وممارسة التمارين الرياضية مهمة جدا لرضى الفرد على ذاته .
اتمنى لك السلامة.
يمكنك الإستفسار فى أى وقت و سنقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة،إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف: 
jawabkom.com/11128529
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى
د.سعيد نبهان    

إسأل Certified Psychotherapist

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

الأسئلة المجابة 10120 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار