ماهي فوائد حليب فورتي سيب وهل له اضرار انا اعاني...
ماهي فوائد حليب فورتي سيب وهل له اضرار انا اعاني من النحافه الشديده وكذلك من حموضه عاليه في المعده وتساقط شعر اريد حل للنحافه والتساقط بحيث مايسبب لي اعراض في المعده
إجابة الخبير: الدكتورة نادية عبدالرحمن
أخصائية تغذية