إسأل مهندس ميكانيك الآن
المهندس حمزه بارود
مهندس ميكانيك
الأسئلة المجابة 12559 | نسبة الرضا 98%
ميكانيكي
لدي سؤال متعلق بموضوع كمبيوتر اكسنت 2014: هل يمكن...
لدي سؤال متعلق بموضوع كمبيوتر اكسنت 2014: هل يمكن تركيب وحدة تحكم ECU مستعملة من اكسنت 2014 سعة 1.6 لتر GDI (محرك غاما، رقم القطعة 39110-2BAL0) في سيارة اكسنت 2015 سعة 1.6 لتر MPI (غير GDI)؟ عندي سؤالان محددان: أولاً، هل يحتاج الإيموبلايزر إلى إعادة برمجة باستخدام جهاز GDS أو KDS؟ وثانياً، هل ستسبب الاختلافات في خريطة حقن الوقود بين نظام GDI ونظام MPI تشغيل المحرك بخليط فقير بشكل خطير في حالة تركيب الكمبيوتر الخاطئ؟
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس حمزه بارود
إسأل مهندس ميكانيك
المهندس حمزه بارود
مهندس ميكانيك
الأسئلة المجابة 12559 | نسبة الرضا 98%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود