سلام لدي مرض شحم فل الكبدة اريد اان أسئلتي ماهو...
سلام لدي مرض شحم فل الكبدة اريد اان أسئلتي ماهو العلاج
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
أنثى 30سنة وزني 72 كيلو
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
هل شحم فل الكبدة خطير على الإنسان
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية