إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

الدلو

تم تقييم هذه الإجابة:
الدلو
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الدلو

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 98%

بناء على اختيارك برج الدلو سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: اذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظره عامه على البرج:
مولود برج الدلو هوائي مذبذب. يمكن للإنسان الدلو إن يظهر بشخصيتين مختلفتين تماماً , فيمكنه أن يكون شخص خجول ورزين وعلى الجانب الأخر يمكن أن تراه جرئ وحيوي ومتردد في كل شئ , يحب الدلو التفكير بالعقل كثيراً إلا أنه يستخدم النظريات في حسم أموره !. ينفعل مولود الدلو بالكلمات أكثر من الأفعال. يتميز الإنسان الدلو بأنه مبتكر وإنساني ويحب الاستقلال, كما أنه يحب المرح مع . من عيوب الشخص الدلو أنه مزاجي بشكل كبير وعنيد, كما أنه يكره القيود والوحدة كثيراً ولا يحب الناس الذي يختلف معهم في وجه النظر..
توقعات البرج لهذا العام:
هذه السنة تكثر الجهود وتُحفِّزك المصاعب إذا طرأت من وقت إلى آخر. تحلم بمشاريع كبيرة، وإذا بدأت السنة تُخطّط وتضع الاستراتيجيات في العمل فإنك تنطلق لتوسيع الإتصالات في فصل الربيع. تدعمك الأفلاك منذ بداية السنة لكي تقلب بعض الموازين وتُطلق جديداً في حياتك. تبدو سعيداً في فصل الصيف بقرب الأصدقاء والأحباء، إذ تكون حياتك الإجتماعية صاخبةً جداً، وإذا اضطررت إلى الإنكماش قليلاً في الخريف فإنَّك تُنهي السنة مع آمال وإنجازات مهمة.ً.
الناحية المهنية والمادية:
قد تكون التحدّيات في المجال المالي كثيرة ومتناقضة تحتاج إستثماراتك إلى هدوء وترتيبات واستراتيجية ناجحة كما إلى إدارة تثق بها وقد تؤدي إلى أرباح، لكنّك تُضطر إلى مصاريف كثيرة أيضاً. وقد تُشير الكواكب إلى أولويات في العمل التجاري كما إلى مؤسسات النقل والسفر وفي مجال البناء والعقارات فهذه السنة تزدهر فيها هذه الأعمال. إلَّا أنَّ الفلك يطلب إليك الإستثمار في مجالات محافظة تُقرّرها بتأن ودراسة عميقة، بعيداً عن المغامرات والمقامرة. تميل أكثر إلى المجازفات وجني الأرباح إبتداءً من شهر مايو وحتّى آخر السنة. تُتاح لك فرص مهنيَّة واعدة فتكون بين المصنّفين ناجحين في الأعمال، خاصَّةً إذا أسَّست عملاً لنفسك وتَعامَلتَ مع بعض الإختصاصيين. يهبك نبتون حَدْساً جيّداً في عالم المال والأعمال وقد تخوض ميداناً جديداً عليك، وبعض مواليد الدلو يُوظفون هذه الأموال والأرباح في مجالاتٍ إنسانية لمساعدة الآخرين ومد يد العون إلى المحتاجين، أو إلى بعض الأصدقاء الذين عانوا من خسارات مادية ربما..
الناحيه العاطفية:
.إذا كنت غير مرتبط تبحث عن سعادتك وتتنزه بين خيارات كثيرة. لا شك أن الجديد يكون العنوان الأهم في حياتك الشخصيَّة، وقد تُعيد النظر ببعض العلاقات مع حمايتك لحياتك العائلية. يُسعدك دعم الشريك لك، إلا أنَّك بحاجة إلى تغيير العادات وإضافة الشرارة على علاقتك. تتحمل مسؤولياتك بجدارة ووعي ونضج. إذا كنت عازباً فهذه السنة تحمل إليك مغامرات كثيرة، وإذا مررت ببعض العلاقات الفاشلة في السابق فإنَّك تُعوّض الآن عنها بتعدد مغامراتك أو بمشاركتك بمناسبات إجتماعية وربما بلقاء نصفك الآخر.
الناحية الصحية: 
قد تنشأ مشاكل مثل مشاكل في العين أو عدم الراحة في القدم، إن اتباع نظام غذائي صحي وروتين سيكون مفيداً.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار