إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

1212

تم تقييم هذه الإجابة:
1212
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الحب

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.9%

بناء على اختيارك برج القوس سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج 
مولود برج الفوس  إنسان حيوي ومحب للحياة ولديه منهج فلسفي واسع النطاق يسير به وعلى منهجه في الحياة. مولود برج القوس من الأشخاص الذي يصعب على أي شخص أن يحبطه أو يجعل الدنيا سوداء في عينه , فهو دائماً متفائل منفتح محب للحياة . يتميز مولود برج القوس بأنه كريم ويحب روح الفكاهة ويحب المثالية الذي قد يفتقدها كثيراً في نظره حتى في نفسه. يحب الشخص القوس السفر والتنقل بين البلدان والجري في الهواء ويعشق الحرية. يكره الشخص القوس أن يسمع التفاصيل ويكره بشده القيود التي تقلل من حريته ويعشق الحنية ويكره كل ما هو غليظ. الإنسان القوس يحب المعيشة في مكان مفتوح وملئ بالحركة والنشاط .
توقعات القوس للعام الحالي
 يكاد لا يمر شهر إلَّا ويحمل إليك جديداً، فهذه السنة غنية بالمغامرات والجديد واستشراف المستقبل ووضع خطط مهمة تساعدك الأفلاك على تنفيذها. تدفع بقدراتك وجهودك نحو الأفضل وتتحدى نفسك حتّى، فيحدث ما يخرج عن المألوف. تنطلق واثقاً من نفسك وتُحقِّق بعض الإنجازات بعيداً عن محيطك المألوف، ما يؤثر على حياتك الشخصية التي تُطلّ على تغييرات هي أيضاً. لا شك أنَّ هناك مصاعب وعوائق، إلا أنك تنتهزها فرصة لكسر بعض الحواجز.
الصعيد المهنى  والمادي 
بعض مواليد القوس يستثمرون في مجالات ناجحة ويُحققون الأرباح  يبرعون في مجال العقارات والأعمال السياحية كالفنادق والمطاعم وصناعة الأغذية كما في المؤسسات والصناعات المنزلية. أما أعمال الصيدلة فتكون جيّدة جدّاً في هذه السنة وقد يُحققون أرباحاً عن طريقها. كذلك يبرعون في مجال المستشفيات والخدمات الطبية والمستلزمات الطبّيَّة ويكون حَدِّسهم ممتازاً لإلتقاط الفرص عند بروزها. وإذا برزت خلافات في شهر مايو أو أغسطس فإنَّك تُعيد المياه إلى مجاريها في الأشهر الثلاثة الأخيرة.
الصعيد العاطفي
عاطفياً، تتحدَّث الأفلاك عن أوقات سعيدة وعن إيجابيات تحملها إليك السماء، تَجِد مبتغاك بين الصيف والخريف وتعقد صداقات غنية جداً تُساهم في نجاحك، فقد يمتزج الحب بالعمل فتلتقي ببعض الأشخاص المميزين في أوساط ثقافية وفكرية وخلال اجتماعات ومؤتمرات. تهتم بالمضمون أكثر من المظاهر ويجذبك مَن يُحاورك ويفهم تطلعاتك، كذلك تتوق إلى الأشخاص النافذين والذين يتمتعون بمراكز عالية وتعمل على استقطابهم.
الناحية الصحية
تظل الصحة معتدلة طوال العام لمولود برج القوس، وضرورة الحذر من العدوى المحتملة، قد تضطر إلى مواجهة الأمراض المتعلقة بالدم وارتفاع ضغط الدم.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار