إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 98%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

اريد آشوف برج حبيبي الحمل وبرجي الاسد

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.7%

بناء على اختيارك برج الأسد سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج
 
هو برج ناري تؤثر عليه طبيعة الشمس ويحب الشمس بطبيعة هو شخص مُلفت للأنظار و يجذب الجميع لنشاطه وأداءه المُلفت وجاذبيته في الإبداع والانفتاح الذي يتمتع يهما. و لديه سحر لا يقاوم ونشاط وقوه تجعله الملك وتجعله القائد بشكل دائم . ومولود برج الأسد دافئ بطبعه ولديه روح الفكاهة وعاطفي أيضاً وقوي الشخصية وكذلك في الكثير من الأحيان تجده يحب الاهتمام بالناحية البدنية لكي تكتمل عنده القوة التي يريدها ويتمتع بها الأسد . ويحب الشخص الأسد المسرح والاحتفالات والأشياء الباهظة الثمن والمعبرة عن القوة والكرم فمولود برج الأسد كريم للغاية ويحب أن يعطف على الآخرين , كما أنه يكره تجاهل الآخرين له وأن يكون في مكان أخر غير المكان القيادي والرئيسي في جميع نواحي الحياة ..
توقعات البرج لهذا العام:
تستقطب الحظوظ هذه السنة، وإذا شعرت ببعض الإنكماش في الربيع، فإنَّك تجد الحلول بسرعة. ليأتي الصيف مشرقاً يحمل إليك الحب والعلاقات المميزة كما النجاح في العمل ومسؤوليات جديدة تتولاها قائداً أو موجهاً أو مبشراً، كما تبدو مرشحاً لبعض المناصب والمراكز. تلفت الأنظار بحضورك وجاذبيتك المضاعفة في هذه السنة، وتتألق بديناميكية مميزة وقدرة على الإبداع والخلق لتُحقّق أمنية غالية على قلبك أو هدفاً إستثنائياً يُطلقك إلى المقام الأول..
على الصعيد المهني والمادى
تتأثر شؤونك المالية والمهنية بعلاقاتك الإجتماعية، فيكون انخراطك في مؤسسات كبيرة مدخلاً لعلاقاتٍ مُثمرة ونجاح في الأعمال، كذلك تلعب التكنولوجيا دوراً في إحرازك مقامةً مهمَّة واجتذاب الفرص المميزة لإنجاح مشاريعك. تشرف على عملية كبيرة أو تلعب دوراً مميزاً في محيطك تُبدي خلاله مهارات إجتماعية ومهنية، وسط بيئة حاضنة لك ودعم تتلقاه في الوقت المناسب. قد تحقق مكاسب في عالم التجارة والبيع والشراء والعقارات، وفي عالم الترويج والإعلان والإعلام، كما في كل مجال يتطلب علاقة وثيقة مع مجموعات كبيرة وقد تغير اتجاهاتك أو عملك خلال هذه السنة وخاصَّةً إبتداءً من شهر مايو كذلك يكون لك دور في مجال قضائي أو قانوني فتقدم مشروعاً في هذا المجال أو تتقدم بفكرة لإحداث تغييرات مهمة تخدم مجالك.
على الصعيد العاطفي:
تبدأ السنة مع حظوظ كبيرة لتشريع علاقة عاطفية تُحقق الأحلام، ثمَّ يَعِدك فصل الصيف بلقاءات إستثنائية ومغامرات وأجواء رومانسية واعدة. يُناديك الحبّ، وقد يكون فصل الخريف مسرحاً لجديد يطرأ، أو لزواج قد يتم بعد طول انتظار. تمارس جاذبية قصوى فتستقطب القلوب، وتشعر مع قرب الربيع، أنك بحاجة إلى غربلة علاقاتك. تبتعد ربما عن بعض المعارف القدامى لتخوض مغامرات جديدة عن طريق الصدفة، فيتحوّل غريب إلى صديق أو إلى حبيب. أيضاً، قد تعقد علاقات وطيدة بين أواخر الصيف وأوائل الخريف.
 
على الصعيد الصحي:
قد يواجه مولود برج الأسد جانب صحي ضعيف طفيفاً في بداية العام الجديد، قد يضطر إلى مواجهة المرض والمعاناة الجسدية.
ننصح مواليد برج الأسد باتخاذ الاحتياطات اللازمة والبقاء يقظين، قد تضطر إلى مواجهة أمراض مفاجئة وغير متوقعة لكن هذه الأمراض ستأتي بسرعة كبيرة وستختفي بسرعة كبيرة.
.

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 98%

بناءا على اختيارك برج الحمل سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك 
نظرة عامة على البرج
برج الحمل هو أول برج من الأبراج الإثنى عشر ينتمي برج الحمل لمجموعة الأبراج النارية،  تمر الشمس من برج الحمل من 19 مارس الی 21 أبریل تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الربیعي.
برج الحمل مليء بالطاقة ، وينجذب نحو التحديات الصعبة ، ويحتاج إلى معرفة أنه يأتي دائمًا في المرتبة الاولى. للحفاظ على اهتمامه ، وعلى من يتعامل معه يجب ان يكون عفويًا ، ويحترم استقلاله الذي يعتز به ، ويدعم حاجته إلى أخذ زمام المبادرة
من صفات برج الحمل التي تعيق نجاحه هي التعصب ، والبحث عن الذات ، وعدم المرونة. بالمقابل فان سماته التي تجعله محظوظًا هي الجرئة وشغف الحياة والفلسفة والوضوح
توقعات البرج لهذه السنة
لن تشكو من رتابة وملل في هذه السنةن لا بل تحاط بتغييرات و مفاجآت تكاد لا تستوعبها. الأفلاك تساندك والحظ يلعب دوراً مهم في حياتك المهنية. تكون الصداقات مزدهرة جدّاً وقد تلعب دوراً في حياتك المهنية وتؤثر إيجاباً عليها أنت تحب أن تتعامل مهنياً مع الأصدقاء، كما أنك تحول علاقاتك المهنية إلى صداقات إجتماعية فتسعد باجتماعيَّات مهمَّة جدّاً في هذه السنة. إنها سنة إستثنائية تحمل الجديد والتغيير والآفاق الواسعة لمواليد الحمل نتمناها لك سعيدة بلا أحزان ولا آلام.
على الصعيد المهنى والمادى
تستثمر ربما في بعض البلدان الخارجية ويساعدك جوبيتير بين يناير ومايو على النجاح في مجال النشر والترويج والسفر والعلاقات الخارجية، حتَّى ولو مررت ببعض الشكوك والتساؤلات. إلا أنك تتَّخذ القرار وهذه التحديات تُحفِّزك أكثر لكي تناضل بجرأة كبيرة توصلاً إلى شهر أبريل الذي يعدك بأرباح ونجاح غير متوقّعة تُولّد الحماسة في نفسك وتجعل من هذا الشهر فترةً لا تُنتسى. تنجح حيث يخفق الآخرون رغم أنَ بلوتون يفرض عليك التأني في بعض الأحيان ويفرض عليك ضرورة الإنتباه إلى التفاصيل والتأني في اتخاذ القرار. أيضاً تتركز إهتماماتك على عمليات البيع والشراء والتجارة والأدب والثقافة والإتصالات الإنسانية الواسعة وتوظيف علاقاتك الإجتماعية في شؤونك المالية، تهتم بشركات تقنيَّة وفي صناعة التقنيات وفي أعمال الانترنت وتوسع معرفتك في هذا المجال الجديد وربَّما في مسألة الذكاء الإصطناعي الذي يستقطبك جداً في النصف الثاني من السنة.
على الصعيد العاطفى
يكون النصف الثاني من السنة أكثر وعداً لك، فتبتسم للربيع الآتي وتحلق بجاذبية قصوى في فصل الصيف، وتغزو القلوب بلا هوادة فتشعر بسلطتك العاطفية وتخوض السنة مع تغيير في أوضاعك وتطوّر يحصل منذ بدايتها. لكن قد تبذل بعض الجهود لكي تُحقِّق السلام في علاقة لك مستقرة ثم تذهب نحو التزامات جديدة وقرارات مصيرية للبعض. تكثر اللقاءات والإتصالات والصداقات والمشاريع الرومنسية أيضاً فتغمرك الكواكب بمناخ عذب جداً وبمناسبات عامة تُفرح روحك، كذلك قد تعود للقاءات مع أحبَّاء سابقين في فصل الخريف خاصة في أكتوبر ، لكي تنهي السنة مع شهر واعد جداً يحمل مفاجآت عاطفية وحُبّاً يولد ربَّما فجأةً إذا كان قلبك ما يزال خالياً.
الناحية الصحية
قد تنشأ في بعض الأحيان نفقات غير ضرورية وستكون النتائج الصحية مختلطة لدي مولود برج الحمل، وسيتعين عليه مواجهة بعض التقلبات في صحته، ومن الضروري توخي الحذر الشديد.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار