إسأل عالمة ابراج الآن

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 120992 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

١٢مارس

تم تقييم هذه الإجابة:
١٢مارس
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب والمال
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
على الحب والمال والعمل

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 120992 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الحوت سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: اذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
 
نظره عامه عن البرج:
مولود الحوت هو إنسان راقِ وحنون ويحب التفهم للمواضيع المختلفة لأنه متقبل للآخرين ومتفاهم إلي حد كبير. تجده غالباً برفقة أشخاص مختلفين الثقافات, فهو إيجابي ومطمئن دائماً ودائماً ما يشع الحياة والتفاؤل في الآخرين. يتميز مولود برج الحوت بأنه ذكي ولطيف ويتمتع بالكثير من الحكمة ومحب للموسيقى , كما أنه يحب التليفزيون والأعلام بصفه عامه ويعشق الفن والموسيقى بشكل خاص , ويتصف مولود الحوت بأنه لين ووجهه يظهر ما يخفى قلبه بسهولة . عيوب الإنسان الحوت أنه يمكن إن يكون ضعيف كثيراً وحزين في بعض الأحيان ودائماً يحب الهروب من الواقع, كما أنه يكره الماضي كثيراً ولا يحب القسوة أو الانتقاد.
توقعات البرج لهذا العام:
تشعر في بعض الأحيان وبسبب الأوضاع الفلكية بالتوتر والقلق. إلا أنّ عافيتك هذه السنة ومعنوياتك العالية تُقاوم هذا الإتجاه فتتحمل مسؤولياتك بنجاح كبير. كثيرون من مواليد الحوت يُواجهون وضعاً آلمهم لفتراتٍ طويلة، يتوصلون هذه السنة إلى الشفاء منه والتخلص من بعض الهواجس الماضية بواسطة الحظ والأفلاك.
الناحية المهنية والمادية:
على صعيد المال والعمل، بين أول السنة وشهر مايو تَبرُز في مجالات مهنية عديدة في عالم الإتصالات والإعلام والتجارة والترويج واالقيادة ، وفي مجال المال والأعمال والإقتصاد والمحاماة وتبني القضايا العامة. كثيرون من مواليد الحوت يُطلّون على مُنعطف كبير خلال شهر سبتمبر ويكتشفون أنَّهم بَلَغوا فترة التغيير الكبير، تتبدل نظرتهم إلى بعض القناعات ويتغلبون على القلق الذي يعيش داخلهم ويتقبلون ما يجري بأعصاب متينة ونضج كامل. يخوضون آفاقاً جديدة بدون أي شك وقد يبتعدون عن محيطهم العادي ليُحققوا مشاريع خلال سفر محتمل وواعد.
الناحيه العاطفية:
على الصعيد العاطفي، تغزو القلوب وتُقبِل على مغامراتٍ كثيرة إذا كنت حُراً وتلتقي بوجوه كثيرة تلفتك وتَعقِد صداقات مميَّزة ومتنوّعة، وقد يحدث ما لن تتوقّعه، فتتبدل نظرتك إلى بعض العلاقات. لتكون ميَّالاً أكثر إلى عقلنة العلاقة وتغليب الشأن المهني على أية عواطف أو مشاعر تسكنك. تُصبح أكثر واقعيةً من السابق وقد تُتَّهَم ببعض البرودة أحياناً ويتبدَّل مزاجك أكثر من مَرَّة خلال هذه السنة.
الناحية الصحية:
ننصحك بالأنشطة التي تغذي عقلك وجسدك وروحك، مثل اليوغا أو قضاء الوقت في الطبيعة، انتبه إلى صحتك العاطفية ومارس تقنيات إدارة التوتر لتجنب الحمل الزائد العاطفي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إسأل عالمة ابراج

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 120992 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار