إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 97.8%

علم الابراج

12octobre2003

تم تقييم هذه الإجابة:
12octobre2003
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب و المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 97.9%


بناء على اختيارك برج الميزان سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك 


نظرة عامة على البرج 

هو البرج السابع من بين أبراج مسار الشمس , تمر منه الشمس خلال الفترة 23 سبتمبر إلي 23 أكتوبر  . مولود برج الميزان قد يتصف بصفه البرج المنتسب إليه فالاتزان في كل شئ هو شعار برج الميزان القادر على إقامة التوافق بين جميع أطراف الحياة فهو مسالم وعادل ويحب العلاقات الاجتماعية وتعتبر مهمة للغاية بالنسبة لمولود برج الميزان , كما أن شخصية الإنسان الميزان قريبه من القلب وأسلوبه راقي للغاية يجعله محبب للقلب والناس تحبه وتحب أن تكون إلي جواره وبذلك فهو اجتماعي والناس تحبه كثيراً . الإنسان الميزان يتميز بأنه اجتماعي ومتعاون وكريم أيضاً , هو جذاب ويحب مشاركة الآخرين أحداثهم ومناسباتهم وهو لطيف مع الغرباء وهو لا يحب العنف ولا يحب الصوت المرتفع ويكره الظلم جدا ..


توقعات الميزان للعام الحالي

هذه السنة يدلك الحدس الممتاز على مكامن الأرباح فتستثمر حيثما يجب، وقلما تخسر أو تفشل يا عزيزي. تطرح التحديات وتتمتَّع بشجاعة الفرسان، فتُحقق أهدافك بقدرات جمة وتتحمل مسؤوليات كبيرة فتُذهل الآخرين بهذه الإنجازات. تستفيد أيضا من أخطاء سابقة لكي تصحح ما كان وتنطلق منذ الشهر الأول سعياً نحو تغيير في حياتك وفي حاضرك كأنَّك لم تعد راضياً عما يحصل، بل مضطراً إلى إجراء تعديلات وتغييرات ولو كانت صادمة. يمكن القول إنك تبدأ حياة جديدة.


على الصعيد المهنى و المادي 

ستَعبُر إلى إستقرار مهني إبتداءً من شهر مايو، غير آسف على أي قرار تتخذه حتَّى ولو اضطررت إلى التخلي عن بعض الأمور. تحصل على مكافأة أو تُحقق حلماً وتستفيد من جهودك السابقة، ثم تنطلق بعد ذلك متحدياً الأقدار مزوداً بقدرات فكرية ومعنويّة شتّى ليكون النصف الثاني من السنة زاهراً بالإنجازات والمكافآت والمكاسب، وإذا واجهتك المشاكل فتستعين بقدراتك ومميزاتك على الإقناع. إنَّ وجود كوكب بلوتون في برج الجدي يُشير إلى تغييرات في خططك ومشاريعك المالية فتحقق الأرباح بطريقة منظمة ومدروسة وتهتم بالتكنولوجيا الحديثة وتتعمق بها وتُطلق أفكاراً مبتكرة تكون مفيدةً في كسب الأرباح. تبدو أعمالك ممتازة وقد يأتيك الدعم من محيطك الضيّق كما من علاقاتك العامة، فالفرص كثيرة في هذه السنة والنجاح أكيد في شركات ومؤسسات صناعية وتجارية وسياحية كما في مجالات ثقافية فكرية وأدبية


الصعيد العاطفي

عاطفياً، يسود جو من الرومنسية أجواءك، فتشعر في بعض الأحيان أنه لم يعد لديك وقت للعمل أو أي شيء آخر لأنَّ أفكارك تتركز على الشأن العاطفي فقط، حيث من الممكن أن تعرف هذه السنة لقاءً غير مُنتظَر أو مفاجأ مع مَنْ يهتف إليه قلبك، أو ربما تعود للوراء لملاقاة مَنْ كان حبيباً عزيزاً في ماضيك. تعرف سفراً مشوّقاً جداً. لا مكان للرتابة في حياتك فكلّ شيء يدعوك للتجديد والتشويق والحماسة والعشق، هناك اتجاه جديد يرتسم أمامك.


الناحية الصحية

سيشهد العام 2024 لمولود برج الميزان بالتقلبات، من إهمال المسؤولية الذاتية قد يؤدي إلى انتكاسات صحية، ويعد إعطاء الأولوية للصحة، خاصة في النصف الأول من العام، أمراً بالغ الأهمية، نظراً لمؤشرات متطلبات الرعاية المحتملة.

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار