إسأل عالمة ابراج الآن

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 211674 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

08 جوان

تم تقييم هذه الإجابة:
08 جوان
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الدراسة

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 211674 | نسبة الرضا 98.3%

بناءا على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.

نظرة عامة على البرج

 برج الجوزاء هو البرج الثالث وتمر من خلاله الشمس في اخر الربيع في الفترة ما بين 21 مايو إلي 21 يونيو. برج الجوزاء هو برج هوائي عاطفي. يتميز بأنه بارع في معظم حياته, فهو سريع البديهة وذكي ومع ذلك تجده حساس وعاطفي بدرجه كبيرة. كما أنه يمكن أن تراه اجتماعي ومنفتح ومرح وفي نفس الوقت يمكن أن تراه منعزل ومتأمل وعصبي. فهو متنوع ولا يستقر على أي حال مهما كان . من عيوب مولود برج الجوزاء أنه متقلب وعديم التركيز وإنسان غير منظم ولا يستقر في حبه فهو يكره الروتين والقيود.ومن مميزاته أنه حنون ومداركه واسعة وقادر على التنوع وتقبل الأفكار الجديدة البديهة


توقعات البرج لهذه السنة

هذه السنة مفروض عليك في بعض الأحيان الصبر، فقد يطرأ تأخير من وقت إلى آخر، لكن تكون هذه فترة قصيرة حيث يجب الإنتباه خلالها. أما الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة فتحمل إنجازات بفضل صبرٍ أبديته في السابق، وتوقظ الأفلاك خلالها طموحك وتدفعك نحو تغييرات تحلم بها فتنفّذها بدون عوائق. ربما تبدأ دراسة ما أو عملية تدريب أو تخصص في مجال غال على قلبك أو تدق باب المعرفة وتنجز ما تريده بسرعة فائقة.

على الصعيد المهنى والمادى

تملأ ايامك بأحداث مهمة وأسفار وعروض إستثنائية ومكاسب ماليَّة أكثر ممَّا عرفت حتى هذه السنة، تستثمروتنجح تستفيد من ظروف عامّة تخدم توقك إلى الجديد. وقد تنجح في أعمال كثيرة كعمل الفنادق والسياحة والمطاعم والأغذية والتقنيات الجديدة، فتُشكّل الثقة بالنفس ركيزة للإنطلاق في مغامراتٍ لا بأس بها، وقد يكون للمحيط العائلي دور في توفير الأمان لك للعمل. تنجح في مهمة تقوم بها أو في مؤسسة تنتمي إليها سواء كنت عضواً منتجاً أو رئيساً. في هذه السنة تغييرات كثيرة ونجاح تُسطّره بين مايو وديسمبر. تبذل جهوداً ؟ نعم، تتخلى عن بعض الآمال؟ نعم ، تضطر للتجاوب مع بعض الأوامر والقرارات؟ ربما ، لكن كل ذلك يدفعك إلى الأفضل ويُبرز كفاءتك وقدراتك. قد تتولى مسؤولية إدارية أو تُعيَّن في مَنصِبٍ أو مركز أو تسافر للعمل خارج البلاد أو تتواصل مع الخارج بصورة دقيقة ومفيدة. المهم أن تعرف في الأشهر الستة الأولى حدودك وأن لا تتخطاها بشكلٍ يُثير ردات الفعل العدائية.

على الصعيد العاطفى

تشهد الحياة العاطفية على ومضات كثيرة ومفاجات ولقاءات. تتألق وسط إعجاب الكثيرين وتنتهي من رتابة عشتها ربما غصباً عنك. تنتظرك أوقات سعيدة لا تُنتسى ويُطمئنك وجود الحبيب إلى جانبك وأنت تشق طريقك نحو النجاح في العمل. بعض مواليد الجوزاء يُقرِّرون مصيرهم العاطفي وذلك في الربيع أو الصيف وينظرون إلى المستقبل بتفاؤل. تَسُود الرومنسية الأجواء في فصل الصيف وقد تكون أنت في هذه الفترة على موعد مع الحُبّ الكبير ومع جديد ينسيك الماضي أو مفاعيله ويفتح أمامك صفحة جديدة من الود.

 

الناحية الصحية

 إن مولود برج الجوزاء سيحظون بعام ملئ الصحة والحيوية، وسيشهد هذا العام زيادة في مستويات الطاقة، مما يسمح له بممارسة الأنشطة البدنية وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة به، ومن المهم الحفاظ على نهج متوازن لصحتك، جسديًا وعقليًا.

إسأل عالمة ابراج

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 211674 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار