إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 72981 | نسبة الرضا 98%

علم الابراج

12جانفي 1996

تم تقييم هذه الإجابة:
12جانفي 1996
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
انا في مرحلت طلاق

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 72981 | نسبة الرضا 97.6%

بناء على اختيارك برج الجدي سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظره عامه على البرج:
برج الجدي من الابرج الترابية. الإنسان الجدي يُعتَبر من أكثر الأبراج إستقلالية وأكثر الأشخاص جدية أيضاً وهو طالما يحب النجاح في حياته . يتميز الإنسان الجدي بأنه إنسان مسئول وفكاهي ويحب الانضباط , ويحب الأسرة كثيراً و يقدس التقاليد و يعشق الموسيقى . الشخص الجدي يكره معظم الأشياء التي قد تقف أمامه و قد تصل به المرحلة بالفعل أنه يكره كل شئ ! . مولود برج الجدي يحب أن يعيش في الأماكن الإيجابية والبيئات الحضارية والثقافية. دائماً ما يتمرد الجدي على الوضع البائس ولا يحب أن يتقيد بالحياة التقليدية لذلك تجد مولود الجدي حر ويحب الحرية ويبحث دائماً عن متنفس لكي يستمر في العيش.
توقعات البرج لهذا العام:
إنّ الطالع الفلكي يتحدّث عن أجواء إيجابية تواكبك في هذه السنة التي تبدأ بشهرٍ مميز جداً يحمل تغييرات لمصلحتك وازدهاراً كبيراً، ويكون مؤشراً على سنةٍ من الأرباح الماليَّة تُحقِّقها بفضل حَدْسِك الممتاز وقد تحصل بصورةٍ مفاجئة وغير متوقعة في بعض الأحيان. إنها سنة مهمة في حياتك قد تُشكّل مفترق طريق مهم على الصعيد المالي، إذ يُشكل هذا المضمار أولوية بالنسبة إليك.
الناحية المهنية والمادية:
أجواء إيجابيَّة تُواكِبك في هذه السنة التي تبدأ شهر مميز جداً يحمل تغييرات لمصلحتك وازدهاراً كبيراً، ويكون مؤشراً على سنة من الأرباح المالية تُحققها بفضل حدسك الممتاز وقد تحصل بصورة مفاجئة وغير متوقعة في بعض الأحيان. تستثمر ربّما في مجالات تقنيَّة أو في حقول الإنترنت والشركات الحديثة كما في مجال العقارات والميادين الزراعية والإنتاجية والفنية، كذلك تبرع في مجال الصناعة وتُحسن الترويج لبضاعتك أو لأفكارك التي تدر عليك أيضاً بالأرباح. كلّ عمل مؤسَّساتي مناسب لك. قد تُحقِّق إنجازاً كبيراً غير متوقّع وتستحق عليه التقدير والثناء،  ومن غير المستبعد أن تُستدعى لملء مركز شاغر أو تلعب دوراً في مجال عام ، سياسياً كان إعلامياً أو إقتصادياً.
الناحية العاطفية:
عاطفياً، تسعد بلقاءاتٍ متنوّعة وروابط تُولد في هذه السنة تؤدي إلى التزامات جديدة أو تجديدٍ في عَقْد وفي إرتباط. يحمل شهر مايو آفاقاً حلوة ويُشكّل شهر يونيو مفترق طريق في حياتك الشخصية، فتلتقي الحب إذا كنت وحيداً أو تعرف انعطافاً كبيراً إبتداءً من هذا الوقت وحتى شهر أغسطس .جدير بالذكر أن شهر أغسطس يحمل إليك العواطف الغنية والإنفعالات الكثيرة، ففصل الصيف يوحي بلقاءاتٍ إستثنائية ويُشير إلى إنقلاب في الأوضاع وتغييرات إيجابية جداً في حياتك الحميمة بين الربيع والصيف قد تقبل على زواج أو على عرض للزواج يُرضيك خاصةً إذا بَدَأَتْ السنة مع لقاء يحصل في يناير يطبع حياتك العاطفية ببصمةٍ مهمة.. 
 
الناحية الصحية:
قد يكون عام 2024 جيدًا جدًا لمواليد برج الجدي في المجال الصحي، ورغم ذلك يوصى بتجنب الأنشطة التي يمكن أن تعرض صحته للخطر.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 72981 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار