إسأل خبير مالي الآن

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.9%

الخبير المالي

معي مبلغ من المال أريد استثماره ، هل اشتري سبيكة...

تم تقييم هذه الإجابة:
معي مبلغ من المال أريد استثماره ، هل اشتري سبيكة ذهبية، ام ذهب، ام شهادة بنكية، ام ماذا.............فبماذا تنصحني

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حكمت سالم

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.6%

 الاستثمار في المال. يمكنك الاستثمار في الذهب، ولكن يجب عليك مراعاة بعض الأمور قبل الشراء. يمكنك شراء سبائك الذهب، وهي تعتبر واحدة من أفضل الطرق للاستثمار في الذهب، حيث يمكنك شرائها بأسعار منخفضة وبيعها بأسعار أعلى في المستقبل. ومع ذلك، يجب عليك التأكد من شراء السبائك من مصدر موثوق به، والتحقق من صحتها ونقائها. كما يمكنك الاستثمار في صناديق الاستثمار المدعومة بالذهب، والتي تعتبر أيضًا طريقة جيدة للاستثمار في الذهب. ولكن، يجب عليك البحث عن الشركات الموثوقة والتحقق من سجلها التجاري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستثمار في الأسهم، ولكن يجب عليك البحث عن الشركات الموثوقة والتحقق من سجلها التجاري. وأخيرًا، يمكنك الاستثمار في السندات الحكومية أو شهادات الإيداع، والتي تعتبر أيضًا طريقة جيدة للاستثمار في المال. ولكن، يجب عليك البحث عن الشركات الموثوقة والتحقق من سجلها التجاري

الرد من العميل

هل يمكن السفر للدراسة بالخارج و انا احمل سبائك ذهبيةبديل عن المال لكي انفق منها ، و ما الكمية المسموح بها ، و ما هي الإجراءات القانونية التي يجب اتباعها حيال ذلك ؛ مع الشكر .

إجابة الخبير: حكمت سالم

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.6%

نعم، يمكنك السفر للدراسة بالخارج وحمل الذهب بدلاً من المال. ومع ذلك، يجب عليك الالتزام ببعض الإجراءات القانونية. يختلف الحد الأقصى للكمية المسموح بها من الذهب التي يمكن حملها معك من بلد إلى آخر. ومع ذلك، في العادة، يمكنك حمل كمية صغيرة من الذهب معك دون الحاجة إلى الإبلاغ عنها. ومع ذلك، إذا كانت الكمية أكبر، فقد تحتاج إلى الإبلاغ عنها للسلطات الجمركية في البلد الذي تسافر إليه. يجب عليك التحقق من القوانين واللوائح المحلية في البلد الذي تسافر إليه قبل السفر. ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول القوانين واللوائح المحلية من السفارة أو القنصلية الخاصة بالبلد الذي تسافر إليه.

إسأل خبير مالي

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار