لقد قمت بعملية قلب مفتوح ووضعت صمام ميترالى معدنى...
لقد قمت بعملية قلب مفتوح ووضعت صمام ميترالى معدنى , و ممنوعة من الخضراوات الورقية , وعندى مشاكل فى الركبة اليمنى , و أسفل العمود الفقرى يظهر عند المجهود , عمرى 48 سنة , و وزنى 98 , و طولى 163 , وعندى قرحة معدة , المشروبات الحارقة تؤذينى , و عندى سمنة بمنطقة البطن و الأرداف .. ما الحل ؟ .
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
يلزمك نظام غذائي محسوب ليساعدك للعودة إلى وزنك الطبيعي اخذين بعين الاعتبار عدم مقدرتك على أداء التمارين الرياضية وكامل المشاكل الصحية التي لديك، وللتمكن من عمل البرنامج أرجو أن ترسلي لي بعض المعلومات عن طبيعة حياتك اليومية، الأعمال التي تقومي بها، عاداتك الغذائية بشكل عام، عدد الوجبات التي تأكلينها يومياً، الأصناف الغذذائية المرغوبة وغير المرغوبة لديك، والأدوية التي تأخذينها ، كما أنني سأرسل لك مع البرنامج مجموعة من الإرشادات للتقليل من حرقة المعدة
إسأل طبيب
طبيب