اكل لي تكبير المقدمات
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح سؤالك وتزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني وحالتك الصحية وسيتم اجابتك بأسرع وقت ممكن.