علاج لسرعة القذف بالأعشاب
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لايوجد
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لم تثبت الدراسات فعالية أي من الأعشاب أو النباتات حلا لمشكلة سرعة القذف، وإنما الحل الوحيد فقط عن طريق الطبيب المختص، وجدير بالذكر عدم الخوض في تجارب أو نصائح للاخرين، إذ قد تؤدي إلى مشاكل أكبر.