هل حليب فورتي كير معد لمرضى السرطان فقط ام له...
هل حليب فورتي كير معد لمرضى السرطان فقط ام له دواعي استعمال اخرى
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
حليب فورتي كير Forticare:
أنتج هذا الحليب لمساعدة المرضى وكبار السن لاستيفاء حاجاتهم الغذائية، حيث أنه غني بالمغذيات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لإتمام العمليات الحيوية كافة، بنسب معينة.
من الممكن إعطاء هذا الحليب لمرضى السرطان ، وكذلك لأي مريض أو شخص آخر يعاني من سوء التغذية ولكن بعد استشارة الطبيب وأخصائي التغذية المسؤول عن الحالة المرضية.