السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر43
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الوزن62
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى ذكر السؤال وسيتم إجابته بأسرع وقت ممكن، حيث لا يشير وزنك لأي من النحافة أو الوزن الزائد مبدئيا ويتعذر تقييمك لعدم توفر طولك وجنسك.