الوزن المعاقه كيف التخلص منها
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل سؤالك الطروح غير مفهوم، الرجاء إعادة ارسال سؤالك بطريقة أوضح مع ذكر التفاصيل وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.