إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 97.9%

علم الابراج

١٩٨٩ ٢٢ ١١

تم تقييم هذه الإجابة:
١٩٨٩ ٢٢ ١١

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 98%

بناء على اختيارك برج القوس سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد  أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
يحب التغيير والتجديد إذا وجب ذلك أم إذا لم يوجب، فالصورة المثالية يجب ان تتجسد فيه وأن يضرب به المثل، لديه حس مطور للمثل والقيم والأخلاق والمساواة والعدالة الاجتماعية، صاحب نظرة فلسفية واضحة وناضجة في الحياة، لا يتحمل العلاقات التي تحد من حريته وتفكيره، يملك حس فكاهي يجعله محبب وقريب من القلب فيجذب بمثاليهة الأبراج الأخرى،  عفوي وطفولي بصورة محببة حيث أنه صريح وواقعي، من أكثر الأبراج تفاؤلا في الحياة عامة.
 
توقعات القوس للعام الحالي
يمكننا تحديد عام 2021 بأنه عام حصاد الفاكهة والشعور بالتميز بالنسبة إلى القوس. بعد عدة معارك وفترات من التوتر الشديد ، سيبدأ رامي السهام أخيرًا في رؤية معنى كل جهوده.
الصعيد العملية والمادية:
سيكون عام 2021 هو الوقت الذي سيبدأ فيه القوس في تلقي تلك الزيادات والدخل الإضافي الذي طالب به أو سعى إليه منذ فترة طويلة وسيقرر استثمارها في نفسه وفي منزله وراحته. هذا أمر إيجابي للغاية ، فضلاً عن الميل الإيثاري للقوس الذي يقوده دائمًا لمساعدة الآخرين. لأن الأموال التي نتصدق بها تعود مضاعفة.
 
 
الصعيد العاطفي : .
يمكن لأولئك الذين هم على علاقة في بداية العام 2021 تجربة رفاهية عميقة في علاقتهم. هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي نقاش أو خلاف ولكن القوس سوف يحلها من خلال التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما  وهذا سيعطي نتائج جيدة جدا تولد الانسجام فى العلاقة
بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ولا يوجد أي شخص مميز في الأفق ، قد يتغير هذا الموقف تمامًا في منتصف عام 2021 ، عندما يظهر شخص ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتطور العلاقة شيئًا فشيئًا ولكن دون شك سيواجه الرماة العديد من المواقف الممتعة مع هذا الشخص الجديد
الناحية الصحية:
ستكون طاقة القوس أكثر من المعتاد طوال عام 2021 ، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي إساءة استخدام تدفقها. إن إعطاء الوقت المناسب للراحة والتدريب ، وتناول الطعام بطريقة متوازنة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي نوع ، هي النصائح البسيطة التي ستضمن لك حالة صحية مثالية طوال عام 2021.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
 
 
 
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 200935 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار