كيف استخدام كركم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
فوائد الكركم
• يحتوي على مضاد لالتهابات و المواد المضادة للاكسدة والمواد المضادة للفيروسات
• يحفز جهاز المناعة ويساعد على تحفيز جهاز المناعة في الجسم.
• مفيد لصحة الكبد ويزيل السموم من الجسم
• يساعد في نزول الوزن وحرق الدهون
طريقة استخدام الكركم
• إضافة الكركم المبشور إلى الشوربات
• إضافته إلى الأرز أو الحبوب الكاملة في الطهي الطهي
• خلط الكركم المبشور والزنجبيل في ماء ساخن وشربه