اريدوا اقوى إنتصاب معى الجوزة بالاعشاب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ما هي الأغذية التي تزيد إفراز هرمون التستستيرون و السائل المنوي؟
• الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون التي تزيد من الخصوبة و الطاقة لإحتوائها على الأوميغا 3 و الزنك و المغنيسيوم.
• اللحوم الحمراء لغناها بالفيتامينات مثل فيتامين بي6 و تحتوي على الزنك و بالتالي تنظم هرمونات الجسم.
• التفاح يساهم في تنشيط الجسم وزيادة الحيوية.
• الشوكولاتة تعتبر مصدر بروتين نباتي تعطي الجسم طاقة و حيوية و تزيد إفراز الهرمونات.
• العدس بروتين نباتي غني بالمعادن مثل المنغنيز و الزنك و المغنيسيوم.
• عسل ملكات النحل يجدد خلايا الجسم ومن ضمنها المنويات الذكرية.
• الجنسنغ.
• الثوم يعتبر عامل أساسي في زيادة القدرة الجنسية.
• البصل له تأثير هرموني و يزيد المني.
• الموز يحتوي على فيتامين ه و بالتالي يقوي العضو الذكري.
• الزنجبيل يعتبر منشط للطاقة الجنسية.
• حبة البركة تزيد الإخصاب و فعاليته.
• التمر غني بالفوسفور الذي يعنبر غذاء أساسي للخلايا الجنسية.
• الحمص يعتبر علاج قديم متعارف عليه للضعف الجنسي.
• التوت يزيد من وزن الحويصلات المنوية.
• الشبت يعالج أورام و إلتهابات الأعضاء التناسلية.
• الكرفس يعتبر منشط جنسي فعال.
• يستعمل زيت العوط كمنشط جنسي.
• جوز الطيب منشط جسمي و جنسي ولكن يمنع إستخدامه بكثرة.
• الزعفران يقوي الجهاز العصبي المركزي وبالتالي يزيد القدرة الجنسية.
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية