ما فوائد واضرار حبوب الخميره لتسمين وكيفية...
ما فوائد واضرار حبوب الخميره لتسمين وكيفية استخدامها
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
فوائد الخميرة للتسمين
توفر:
• الكروم
• فيتامينات ب
• السيلينيوم
• البروتينات
جميعها مغذيات مفيدة لزيادة الوزن
أضرار حبوب خميرة البيرة للتسمين
تعد خميرة البيرة آمنة بشكل عام عند استخدامها على المدى القصير, ولكنها من الممكن أن تسبب بعض الأثار الجانبية على المدى البعيد مثل:
• الصداع واضطراب المعدة والغازات لدى بعض الأشخاص،
• حساسية الخميرة
• يجب على الأشخاص الذين يتناولون أدوية السكري تجنب تناول خميرة البيرة
طريقة الاستخدام
يتم تناول حبتين منها يوميا بعد الوجبة الرئيسية لزيادة الوزن