انا عندي اللحميه وماش متزوجه كيف نعلاج بل عشبه
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
لحمية الأنف:
لحمية الأنف كثيرة الانتشار في أوساطنا، هي عبارة عن ورم حميد يظهر في مجرى الأنف قد يعيق تدفق الهواء يكمياته الطبيعية مما يسبب عدة عوارض صحية أهمها الصداع والتعب والشخير وغيرها.
علاج اللحمية بالأعشاب:
قد يكون هناك فعالية لبعض الأعشاب في التخفيف من أعراض اللحمية أو التخلص منها، لكن الحل الأسلم يكمن عند الطبيب المختص، بوصف الأدوية أو الجراحة حسب حالة كل مريض.
بعض الأعشاب ذات الفعالية الايجابية:
1. زيت شجرة الشاي.
2. نبات القنذفية.
3. الثوم.