اولاد یعنی من نحف
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, سؤالك المطروح غير واضح، لذا أرجو منك إعادة إرسال سؤالك بطريقة واضحة مع ذكر التفاصيل وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.