نعم
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
دكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, سؤالك المطروح غير واضح، لذا أرجو منك إعادة إرسال سؤالك بطريقة واضحة مع ذكر التفاصيل وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.