السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته اريد برنامج...
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته اريد برنامج اغذائي اتبعه الأنقاص الوزن علما ان وزني 65 كغم وطولي 56 سم وقليلة الحركة وجزاكم الله خير
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
وعليكم السﻻم ورحمة الله
أود العلم أن المعلومات المعطاة ﻻ تكفي لعمل برنامج غذائي دقيق. أرجو تزويدي بإجابات الأسئلة التالية حتى أتمكن من عمل البرنامج
ما هو طولك الصحيح؟ الرقم المذكور غير ممكن
ما هو عمرك؟
هل لديك أية أمراض أو مشاكل صحية؟
هل تتناولين أي نوع من اﻷدوية أو المكمﻻت الغذائية؟
هل لديك  حساسية من أية أطعمة؟
أرجو كتابة فقرة مختصرة عن عاداتك الغذائية بشكل عام وعدد الوجبات التي تتناولينها في اليوم واﻷطعمة التي تفضلينها
إسأل طبيب
طبيب