ما هي فوايد كبسولات الثوم
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
فوائد الثوم:
• غني جدا بمضادات الأكسدة التي تقي الجسم من الاصابة بالأمراض والعديد من السرطات حيث أنها ترفع المناعة.
• مفيد لصحة القلب والأوعية الدموية ويمنع الجلطات بحيث يخفض من الكولسترول الضار ويزيد من نسبة الكوليسترول الجيد.
• انخفاض حالات الأصابة بالزكام لمن يتناولوه دائما, وعند الاصابة بالزكام تكون الأعراض خفيفة عليهم.
• مرضى السكر الذين تناولون الثوم قد لايتعرضون للمشاكل المستقبلية المصاحبة لمرض السكري.
• مفيد جدا للبشرة وصحة الشعر.