خلطة العسل مع الثوم وحبة البركه وزيت الزيتون
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
ادوية سكر وضغط وغده دربيه وكسترول
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
مثل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يبدو واضحا سبب تناول الخلطة ولكن لا يوجد أي دراسات علمية تدعم الخلطة أو تتناول فوائدها او طريقة استعمالها، يرجى ذكر السؤال بوضوح و سيتم إجابته بأسرع وقت ممكن.