الرجيم
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
43
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا يوجد
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى تحديد الوزن و الطول و العمر و الجنس ومستوى نشاطك البدني، مع ذكر الحالة الصحية في حالة وجود أمراض وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.