عندي نحافه وابغا علاج لها
مساعدة الخبير: ما هي جميع الأعراض التي تراها (مثل عدم الأكل، الإسهال، تساقط ريش)؟
احيان اسهال
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء أخر مهم يجب أن يعرفه الطبيب البيطري؟
استخدم مكملات عذائيه بس مافي م جابت نتيجه بس ليا اسبوعين استخدمها
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا وإجابتك بدقة بكيفية زيادة الوزن بشكل صحيح.