هل اكل البغصم ينحف اما لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كإجابة على استفسارك
إن كنت تقصد البقصم أو البقسماط أو البشماط فهو عبارة عن كعك محضر من دقيق القمح ويتم تحميصه من جميع الجهات و يتوفر على شكل قطع الكعك أو يتم طحنه و يستعمل لتغطية الدجاج أو اللحم لمنحه النكهة عند القلي او تحضير الطعام.
لا علاقة للبقصم بالنحافة نهائيا ولا يمكن ان يعمل على انقاص الوزن كما يعادل الخبز و الارز ويجب الحذر من الاسراف فيه.