ناكل في همبورقا كل اليوم وبطاطا
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
45 وزن 75والجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
الوجبات السريعة
إن استهلاك الوجبات السريعة و بشكل يومي ينعكس على الصحة بشكل سيء جدا حيث أنها:
• غنية بالدهون الضارة و تسبب ارتفاع في دهون الدم نظرا لطريقة تحضيرها بالقلي و بزيوت غير صحية و كميات كبيرة.
• تناولها على حساب المجموعات الغذائية الأخرى يؤثر سلبا على صحتك.
• وجبة غير متنوعة متركزة على الدهون و النشويات و اللحوم بكمية كبيرة.
• تعتبر من مسببات الوزن الزائد و السمنة.
عليك بالحرص على ادراك خطورة تناول هذا الأطعمة يوميا و تجنب استهلاكها بما يفوق مرة اسبوعيا مع ضرورة الحرص على تحضيرها بطريقة صحية منزليا بالشوي بدون دهون.