مالفرق بين حليب ضد الغازات وضد القلس
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
حليب الأطفال, الرضع الصغار:
لايمكن تحديد ما الأفضل للطفل الرضيع دون اللجوء الى الطبيب واعطاؤه كافة التفاصيل, حيث أن لكل طفل تعامل خاص يختلف عن الاخر يعتمد على تشخيصه ووزنه وفحصه من قبل المختصين.
الشيء الوحيد الذي يمكن تفضيله على كل أنواع الحليب الأخرى هو حليب الأم (الرضاعة الطبيعية).