ابني عندو 3 ونص الطول 75صنتي والوزن 10 اعمل ايه ...
ابني عندو 3 ونص الطول 75صنتي والوزن 10 اعمل ايه من فضلك
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, سؤالك غير واضح, يرجى ذكر عمر ابنك بالسنين أو بالشهور, حتى يتبين لي هل يعاني من الوزن الزائد أو قلة الوزن.
نحن مستعدون لخدمتك والرد على سؤالك في حال توضيحه في أسرع وقت ممكن.