أنا عندي المخزون 8ما هو الرجيم الا لازم اتبعه عشان...
أنا عندي المخزون 8ما هو الرجيم الا لازم اتبعه عشان ينزل المخزون
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
نعم
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
مثل ماذا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال والمقصود بالمخزون وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.