بي نقص المرخره والبطن الوسمحتي وزني80
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 27انثي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الفرينه لما نا كلها ينتفخ جسمي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا سكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف أتخلص من دهون الساقين والبطن؟
إن مشكلة السمنة الموضعية مثل سمنة البطن أو الأرداف يكون حلها بتطبيق عدة خطوات, ولكن يجب عليك عزيزي العميل الالتزام بها على المدى البعيد حتى تلاحظ نتائج فعالة, لذا أرجو منك تطبيق التالي:
• أداء تمارين تقوية و شد الارداف وهي عبارة عن تمارين الحديد التي تقوي عضلات الفخذين و المؤخرة, في حال بنيت كتلة عضلية في هذه المنطقة فإن فرص حرق الدهون فيها تكون افضل اذا مرنت هذه المنطقة بأوزان ثقيلة, قم بأداء هذه التمارين تحت إشراف المدرب:
• تمرين القرفصاء squat
• تمرين الطعنات Lunges
• تمرين رفع الافخاذ و المؤخرة Glute Ham Raises
• كذلك قم بالمشي يوميا بسرعة متوسطة لمدة 40 دقيقة
تناول منتجات الالبان الغنية بالبروبيوتكس, ال Probiotics هي الباكتريا المفيدة لجسم الانسان و هي تعيش في معدة الانسان و تساعده على هضم الاستروجينات الضارة و طردها من الجسم, وهذا بالتالي ما يساعد الجسم على حرق الدهون بطريقة أسرع, أيضا اشرب في اليوم أقل شئ 8 كاسات ماء كوبين قبل كل وجبة وكوبين قبل النوم اي حاولي زيادة كمية الماء التي تشربيها بالتدريج عما انت عليه الانa