نبي نسمن
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 30 سنه الوزن 74 الجنس ذكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
با
الرد من العميل
لا يوجد بريد اكتروني
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يشير وزنك لأي وزن زائد، يرجى تزويدنا بطولك لتقييمك تغذويا و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.