انا عملت تحليل الغده الا هو T3وT4وTshوطلعت النتيجه...
انا عملت تحليل الغده الا هو T3وT4وTshوطلعت النتيجه كويسه بس انا عندي 21سنه وزني70وطولي 158فايه الدايت والطريقة والأعشاب والفوار الإجراءات الشامله يعني
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن