الحين بعتت الك شو اعمل هسا
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر ٣٠والوزن ٩٠ انثا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
ابعتي رقمك
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال يابق، اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الاجابة:
رجيم صحي