لو سمحتي ي دكتورة هو النسكافيه بيخسس
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا علاقة للنسكافيه بالتخسيس و هناك أنواع عديدة منه.
في حال شرب النسكافيه/ مسحوق القهوة سريعة التحضير فهو لا يحتوي على السعرات الحرارية.
أما غن قمت بشرب النشكافيه المضاف له السكر و مبيض القهوة فهو غني جدا بالسعرات الحرارية ويعمل على زيادة الوزن في الجسم كما يعتبر غير صحي.
الرد من العميل
طب ممكن مشروبات لتخسيس
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ننصح بشرب 2-3 كوب من احد الاعشاب التالية: القرفة، الزنجبيل، الشاي الصيني.
كما ننصح بشرب 2 كوب ماء فاتر على الريق و 2 قبل كل وجبة.
الرد من العميل
طب ممكن حاجه لتنزيل دهون البطن وإزالة الكرش
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ننصحك بأن تلتزم الحمية و شرب الأعشاب فهي كافية لانقاص الوزن مزامنة مع الرياضة.