انا اكتشفت مؤخرا انا عندي مرض سكري واريد ان اتبع...
انا اكتشفت مؤخرا انا عندي مرض سكري واريد ان اتبع رجيم الكيتو
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
في حالة اكتشاف مرض السكري من النوع الثاني مبكرا فأنصحك باتباع حمية بحسب تقييمك التغذوي وتناول الكاربوهيدرات بالكمية المقررة لك, لكي تتجنب الإصابة هبوط السكر, فرجيم الكيتو قد يعرضك لهذه الحالة , بحيث يحتاج الجسم الكاربوهيدرات للقيام بالعديد من الوظائف الحيوية وللحفاظ على مستوى سكر الدم بشكل مستقر.