ما هي فائده الصيام ٨ساعات ؟؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر ٤٢
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الوزن ٧٢
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
أنثى انا أتعالج من سرطان الثدي واخد كرتزون
الرد من العميل
لاء شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
فوائد رجيم ال8 ساعات
• تنظيم وتحديد أوقات الطعام
• زيادة معدل الأيض
• تنظيم سكر الدم
• زيادة صحة الجهاز الهضمي
مبادئ رجيم ال8 ساعات
• تناول الطعام خلال 8 ساعات بدءا من لحظة استيقاظك ومن ثم صم لمدة 16 ساعة بعد انتهاء الساعات الثمانية.
• تناول خلالها 3-4 وجبات صحية معتدلة وموزعين خلال النهار
• تناول الأغذية الصحية مثل الخضار و فاكهة ولحوم وحليب و نشويات.
• امتنع عن الدهون و الزيوت و الدسم وتجنب السكريات  الحلويات
• حافظ على شرب 12 كوب ماء يوميا