كيف تغذيه ثمان ساعات
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثي. العمر 60
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
طريقة رجيم ال8 ساعات
• تناول الطعام خلال 8 ساعات بدءا من لحظة استيقاظك ومن ثم صم لمدة 16 ساعة بعد انتهاء الساعات الثمانية.
• تناول خلالها 3-4 وجبات صحية معتدلة وموزعين خلال النهار
• تناول الأغذية الصحية مثل الخضار و فاكهة ولحوم وحليب و نشويات.
• امتنع عن الدهون و الزيوت و الدسم وتجنب السكريات  الحلويات
• حافظ على شرب 12 كوب ماء يوميا