اللوز الحلو بنصح ،
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
23سنه ..انثى الوزن 61
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا حمدلله بس وجع بالمعده
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
تظام غذائي لو سمحتي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يحتوي كل 100 غرام من اللوز على ما يقارب 500 سعر حراري وبالتالي فهو غني بالسعرات الحرارية و الإسراف بتناوله يؤدي لزيادة الوزن مع الوقت.
لا يبدو واصحا ما هو النظام الذي ترغب بالحصول عليه هل هو لزيادة الوزن أو انقاصه،  يرجى التوضيح وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.