علي من العراق مدينه الناصريه لاعب كمال الاجسام...
علي من العراق مدينه الناصريه لاعب كمال الاجسام اريد نظام غذائي يناسبني يزيد من الكتله العظليه بعيداً عن زياره الشحوم وخاصه في منطقة البطن و الخصر
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
كمال الأجسام