كيف اتخلص من دهون البطن ظهرت تقريبا قبل شهر من...
كيف اتخلص من دهون البطن ظهرت تقريبا قبل شهر من الآن مع العلم مرت بمرض واخدت العديد من ابر المسكن والديكرت اتناول الطعام بشكل قليل وجبة واحدة اساسية باليوم اميل الي تناول الحلويات
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
انقاص الوزن