الفلفل الاخضر الحار هل يضر المريض المصاب بداء سكري...
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
يحتوي الفلفل الحار على مادة الكبسيسين المفيدة في تثبيط المواد التي تعارض افراز وعمل الانسولين، لذلك فإنه مفيد في حالة السكري، كذلك يحتوي فيتامين أ وج ومضادات الأكسدة المفيدة لارتخاء الأوعية الدموية.
في حال كنت تعاني من التهاب في المسالك البولية ننصح بتناوله بشكل محدد.